قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم، بحبس ياسمينا المصري لمدة شهر، مع تغريمها 15 ألف جنيه، وإلزامها بسداد تعويض مدني مؤقت قدره 10 آلاف جنيه، وذلك في القضية المقامة ضدها بتهمة سب وقذف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية.
محامي أشرف زكي يكشف تفاصيل واقعة ياسمينا المصري و أشرف زكي
وأوضح شعبان سعيد، محامي الدكتور أشرف زكي، في تصريح خاص لـ”مصر تايمز”، إن المحكمة أصدرت حكمها اليوم بمعاقبة ياسمينا المصري بالحبس شهرًا، إلى جانب الغرامة والتعويض المدني المؤقت.
وكانت المحكمة الاقتصادية قد بدأت نظر أولى جلسات محاكمة ياسمينا المصري، على خلفية اتهامها بسب وقذف والتشهير بالدكتور أشرف زكي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وأوضح شعبان سعيد أن الدكتور أشرف زكي ادعى مدنيًا بمبلغ 40 ألف جنيه على سبيل التعويض المؤقت، بعد تعرضه للإساءة والتشهير عبر منصات التواصل.
يُذكر أن جهات التحقيق المختصة كانت قد أحالت ياسمينا المصري إلى المحاكمة الجنائية، بعد انتهاء التحقيقات التي أسندت إليها تهمة سب وقذف الدكتور أشرف زكي ونشر عبارات مسيئة بحقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.