شهدت أرينا القاهرة الجديدة ليلة استثنائية، احتفل فيها النجم محمد حماقي بالإطلاق الرسمي لأحدث ألبوماته الغنائية والمدوي «سمعوني»، وسط حضور جماهيري ضخم وأجواء بصرية وموسيقية تشابه المسارح العالمية.
وتحول الحفل إلى منصة مبهرة بفضل منظومة تقنية غير مسبوقة جمعت بين المسرح التفاعلي الحي، الإضاءة الديناميكية، والعروض النارية الدرامية، مما عكس النجاح الكبير للألبوم الذي تصدر “التريند” فور طرحه.
وتستعرض مصر تايمز لكم تفاصيل حفل الطرب محمد حماقي خلال السطور التالية.
على مدار ساعتين ونص، قدم حماقي اغاني موسيقية غنى خلالها معظم أغنيات ألبومه الجديد الـ 18 بشكل كامل (Live) ودون الاعتماد على خاصية الـ Playback، في خطوة تثبت نجاحه الفني وتفرده الغنائي بعد بروفات مكثفة مع فرقته الموسيقية.
وجاءت الأغنيات بتسلسل درامي محكم؛ حيث افتتح الليلة بأغنية «بيقولولك إيه» التي أشعلت الحماس، متبوعاً بأغنيات مثل«مشيتي» و«نقاوة عيني» (اللتين تحول معهما الحفل إلى لوحة مضيئة بالهواتف) والأغنية الرئيسية «سمعوني» التي رددها الجمهور كنشيد جماهيري باقة من أغاني الألبوم الجديدة «سيبه يا قلبي»، «اوعي تنساني»، «بلغني»، «يعني إيه»، «قالوا عني إيه»، و«حلي حلي».
ولم ينسَ حماقي دمج جديده مع تاريخه الفني، حيث قدم بتناغم ساحر عدداً من اغانيه القديمة مثل«أجمل يوم»، «زيها مين»، «ما بلاش»، «أدرينالين»، و«أم الدنيا».
شهد الحفل لحظات مؤثرة تفاعل معها الجمهور بشكل واسع، أبرزها وعد شيرين عبد الوهاب عقب غنائه «وبحرية»، وجه حماقي تحية خاصة للفنانة شيرين عبد الوهاب، مفاجأة لجمهوره بوعدهم بأن تكون شيرين ضيفته في الحفل القادم ليقدم الأغنية سوياً.
حرص حماقي على إحياء ذكرى الموسيقار الراحل محمد رحيم، مؤكداً أنه تعمد افتتاح الحفل بأغنية «بيقولولك إيه» كنوع من التكريم لروحه، داعياً له بالرحمة قائلاً “نحتسبه في الجنة إن شاء الله”. كما وجه تحية خاصة لابنته “طومي” وكل صناع الألبوم الذين ساهموا في خروج هذا العمل للنور.