وزير الشباب يجتمع مع اللجنة العليا للاستثمار لمتابعة ملفات التطوير وتعزيز الشراكات

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

اجتمع وزير الشباب والرياضة، جوهر نبيل، مع اللجنة العليا للاستثمار بوزارة الشباب والرياضة، وذلك في إطار متابعة خطط الوزارة الهادفة إلى دعم وتوسيع مجالات الاستثمار داخل المنشآت الشبابية والرياضية، وتعظيم الاستفادة من الأصول المتاحة.

وتناول اللقاء مناقشات موسعة حول عدد من المحاور المتعلقة بتطوير بيئة الاستثمار الرياضي، وسبل جذب مزيد من الاستثمارات الداخلية والخارجية، بما يسهم في رفع كفاءة الخدمات المقدمة داخل الهيئات الشبابية والرياضية، بالاضافة الى المنشات الشبابية والرياضية، وقد تناول الاجتماع بحث آليات تعظيم العوائد الاستثمارية من المشروعات القائمة، وتوسيع فرص الشراكة مع القطاع الخاص على وفق رؤية الدولة للتنمية المستدامة.

كما استعرض الاجتماع عددًا من المقترحات الخاصة بتسريع وتيرة التنفيذ والمتابعة المستمرة للمشروعات الاستثمارية، وتحقيق التكامل بين مختلف القطاعات داخل الوزارة لضمان أفضل استغلال للموارد المتاحة وذلك كله في اطار من التكامل بين وزارة الشباب والرياضة وكافة الوزارات المعنية لضمان افضل استغلال للموارد المتاحة للدولة وتحقيق اعلى عائد تنموي منه بما يخدم قطاعي الشباب والرياضة في اطار الدور المعقود لها.

وزير الشباب يجتمع مع اللجنة العليا للاستثمار لمتابعة ملفات التطوير وتعزيز الشراكات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً