بطلة من ذهب.. فراشة نادى الزمالك تحصد الميدالية الذهبية لبطولة الجمهورية للجمباز

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تمكنت مريم محمد الطوخى الطالبة بالصف الخامس الابتدائى واللاعبة بنادى الزمالك للألعاب الرياضية  بالحصول على المركز الأول والميدالية الذهبية للجمباز ببطولة الجمهورية التى أقيمت بنادى مدينة نصر

وقد أشرف على تدريبها كابتن عمرو سيد فؤاد  المدير الفنى للفريق و كابتن ناصر عبد الحميد وكابتن رشا عبد الحميد وكابتن آية يوسف   مدربو الفريق  تحت رعاية وإشراف كابتن ابو العلا محمد رئيس الجهاز وكابتن مدحت عبد القادر المدير الادارى.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً