تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية جهودها لكشف ملابسات واقعة مأساوية، بعدما عثر على جثامين رجل وزوجته وابنتهما داخل منزلهم بمنطقة شيبة، التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية في ظروف غامضة.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بلاغًا من الأهالي بعد انبعاث رائحة كريهة من داخل المنزل، ما أثار حالة من القلق ودفعهم إلى إخطار الجهات المختصة.
وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثامين أفراد الأسرة الثلاثة داخل المنزل.
وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها المكثفة لكشف غموض الواقعة والوقوف على الأسباب الحقيقية وراء وفاة أفراد الأسرة الثلاثة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.