منتخب مصر يستعيد خدمات حسام عبدالمجيد قبل مواجهة أستراليا في دور الـ32 بالمونديال 2026

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بات حسام عبد المجيد، مدافع منتخب مصر، جاهزًا للمشاركة في مواجهة أستراليا، المقررة الجمعة المقبل، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026، بعدما تأكد انتهاء فترة البروتوكول الطبي الخاصة بإصابته قبل موعد اللقاء.

وكان عبد المجيد قد تعرض لإصابة في الوجه والرأس خلال مواجهة نيوزيلندا، وخضع للبروتوكول الطبي الذي تتراوح مدته بين 7 و10 أيام، قبل أن تؤكد الفحوصات الطبية استقرار حالته وسلامة عظام الوجه والرأس، ليصبح متاحًا للجهاز الفني في المباراة المقبلة.

وفي سياق متصل، حرص حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على تهنئة الجماهير المصرية والعربية عقب تأهل الفراعنة إلى دور الـ32، بعد التعادل مع إيران بنتيجة 1-1 في ختام منافسات دور المجموعات.

وقال المدير الفني، خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، إن المنتخب كان يتطلع إلى صدارة المجموعة، إلا أن فارق الأهداف منح المركز الأول لمنتخب بلجيكا، مؤكدًا في الوقت نفسه رضاه عن أداء اللاعبين والروح القتالية التي ظهروا بها رغم الظروف الصعبة التي صاحبت المباراة.

صلاح تعرض لإصابة عضلية

وكشف حسام حسن أن قائد المنتخب محمد صلاح طلب استبداله بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية، مشيرًا إلى أن إصابة أحمد فتوح أثرت أيضًا على سير المباراة، بعدما كان المنتخب يقدم أداءً مميزًا قبل تعرض الثنائي للإصابة.

وأضاف المدير الفني أن الغيابات لن تمثل أزمة أمام مواجهة أستراليا، مؤكدًا ثقته الكاملة في جميع عناصر المنتخب، وقال: “لدينا لاعبون على أعلى مستوى، وأتمنى جاهزية حمدي فتحي للحاق بالمباراة المقبلة لتعويض بعض الغيابات”.

وشدد حسام حسن على أن مدرب منتخب مصر لا يجب أن يشعر بالقلق بسبب النقص العددي، خاصة أنه سبق وأن تعامل مع مثل هذه الظروف في مناسبات عديدة.

واختتم المدير الفني تصريحاته برسالة إلى الجماهير المصرية، دعا خلالها إلى مواصلة دعم المنتخب، قائلًا: “تفاءلوا ولا تقلقوا”.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً