قام وفد من منطقة الإسماعيلية الأزهرية برئاسة الدكتور مؤمن الهواري رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيلية الأزهرية، ضم الوفد كلا من الدكتور وجيه عبدالكريم مدير الامتحانات و السيد بكرى مدير إدارة التل الكبير التعليميةالأزهريةو كامل سلطان الأخصائي الاجتماعي بإدارةالتل الكبيرالتعليمية وعمر عبدالعزيز موجه التربية الرياضية بإدارة التل الكبيرالتعليميةالأزهرية بتقديم واجب العزاء فى وفاة الطالبة سهر سيف عباس توفيق بالصف الأول الإعدادي بمعهد فتيات القرين الجديدة الإعدادي بإدارة التل الكبير التعليمية الأزهرية، ذلك فى إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف وفضيلة الدكتور محمد الضوينى وكيل الأزهر الشريف وفضيلة الشيخ أيمن عبدالغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية.
وفاة الطالبة فى حادث
وتحدث رئيس المنطقة لأسرة الطالبة المتوفاه قائلا: سبحان من تفرد بدوام العزة والبقاء.. وحكم على جميع خلقه بالموت والفناء.. ولم يشاركه أحد في خلده حتى الملائكة والانبياء.. بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعى المنطقة الأزهرية وفاة الطالبة (سهر سيف ) اثر حادث ٱليم هى ووالدها.. ونتقدم بخالص العزاء والمواساة للأسرة الكريمة وذويهما سائلين الله العلي القدير أن يتغمدهما برحمته الواسعة وان يلهمهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.