وعود لم تُنفذ وغياب الدعم أثر على المنتخب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أبدى روزبه جشمي، مدافع منتخب إيران، استياءه من الظروف التي أحاطت ببعثة منتخب بلاده خلال مشاركتها في بطولة كأس العالم 2026، مؤكدًا أن الفريق واجه العديد من الأزمات التي أثرت على تركيز اللاعبين وأدائهم.

وقال جشمي، في تصريحات إعلامية عقب مواجهة مصر وإيران: “عانينا كثيرًا طوال البطولة، فقد تلقينا العديد من الوعود من الاتحاد الدولي، لكنها لم تُنفذ. وجدنا أنفسنا في عزلة تامة، وسط غياب أبسط مقومات الدعم منذ بداية المنافسات.”

وأضاف “اختفى المنسقون الإعلاميون، كما غابت وسائل الإعلام الإيرانية، إلى جانب عدم وجود رئيس أو نواب رئيس الاتحاد الإيراني لكرة القدم مع البعثة، وهو ما فرض ضغوطًا نفسية كبيرة على اللاعبين.”

وتابع مدافع المنتخب الإيراني “انتظرنا تنفيذ الوعود التي حصلنا عليها، لكن ذلك لم يحدث. رغم كل الصعوبات، قاتلنا داخل الملعب من أجل إسعاد الشعب الإيراني، وحملنا رسالة سلام إلى العالم، رغم افتقادنا للشعور بالاستقرار والطمأنينة.”

وأوضح” أن الأزمات التي صاحبت المنتخب أثرت بشكل مباشر على الأداء، قائلًا: “غياب التركيز الذهني بسبب هذه الظروف حرمنا من تحقيق الفوز أمام منتخب مصر، رغم الأداء القتالي الذي قدمه جميع اللاعبين، كما أن بعض الشعارات والأفكار التي صاحبت المباراة لم تكن متوافقة مع معتقداتنا الدينية.”

واختتم جشمي تصريحاته” بالتأكيد على تطلع منتخب إيران لمواصلة المشوار في البطولة، قائلًا: “آمل أن نتمكن، رغم كل ما واجهناه من صعوبات، من التأهل وإسعاد الشعب الإيراني.”

‫0 تعليق

اترك تعليقاً