أعاني من أعراض جلطة خفيفة وحالتي تحسنت

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

طمأن أحمد حسام “ميدو”، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، جماهيره على حالته الصحية بعد تعرضه لأزمة صحية استدعت نقله إلى المستشفى خلال الساعات الماضية.

وجاءت الوعكة الصحية التي تعرض لها ميدو عقب التطورات الأخيرة المتعلقة بقضية نجله حسين، بعدما أيدت محكمة الطفل بالقاهرة حكم حبسه لمدة 7 أشهر، مع رفض الطعن المقدم من أسرته، على خلفية اتهامه بحيازة مواد مخدرة وقيادة سيارة دون رخصة لعدم بلوغه السن القانونية.

وأكد ميدو، خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة “النهار”ل برنامج  هنا المونديال الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، أن حالته الصحية شهدت تحسنًا ملحوظًا، مشيرًا إلى أنه يحاول التماسك منذ بداية  أزمة نجله، مؤكدًا إيمانه بقضاء الله وقدره واعتباره ما يمر به ابتلاءً يجب التعامل معه بالصبر.

وقال ميدو: “نحترم أحكام القضاء ونرضى بقضاء الله، وكنا نأمل في تخفيف العقوبة، لكن الحكم تم تأييده”.

وأوضح نجم الزمالك السابق أنه شعر بمتاعب صحية مساء الإثنين، ما دفعه للتوجه إلى المستشفى، حيث ارتفع ضغط الدم لديه إلى 190/100، قبل أن يخضع لسلسلة من الفحوصات الطبية.

وأشار إلى أنه وقّع على إقرار بمغادرة المستشفى رغم توصيات الأطباء، بعدما علم بتدهور الحالة النفسية لنجله إثر معرفته بمرض والده.

واختتم ميدو تصريحاته بالتأكيد على أن الفحوصات الطبية أظهرت معاناته من بعض أعراض جلطة خفيفة بالمخ، إلا أن حالته الصحية أصبحت مستقرة وتحسنت بشكل واضح خلال الساعات الأخيرة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً