تستعد الفنانة إليسا والفنان تامر عاشور لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا بالقاهرة غدًا الخميس، الموافق 25 يونيو، وذلك بإحدى الفنادق الضخمة.
تفاصيل حفل إليسا وتامر عاشور بالقاهرة
ومن المقرر أن يقدم الثنائي خلال الحفل باقة متميزة من أغانيهما القديمة والحديثة التي يتفاعل معها جمهورهما ومحبيهما.
وروجت إليسا للحفل، حيث نشرت البوستر الرسمي من خلال حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت: القاهرة! سنلتقي مجددًا في الخامس والعشرين من يونيو.. لقد غادرت للتو، لكنني سأعود قريباً.. أراكم لاحقاً.
على جانب آخر يواصل الفنان تامر عاشور الانتهاء من اللمسات الأخيرة على ألبومه الغنائي الجديد، استعدادًا لطرحه خلال الفترة المقبلة بالتزامن مع موسم صيف 2026، في خطوة ينتظرها جمهوره بعد حالة من الترقب الكبيرة التي صاحبت الإعلان عن قرب صدوره.
ويأتي الألبوم الجديد ليعكس حالة فنية متجددة لدى تامر عاشور، حيث يواصل تعاونه مع نخبة من أبرز الشعراء والملحنين والموزعين الذين سبق أن جمعته بهم نجاحات كبيرة في أعماله السابقة، ما يمنح المشروع طابعًا متنوعًا يجمع بين الخبرة والتجديد.
يتضمن الألبوم مجموعة من الأغاني التي تمزج بين الطابع الرومانسي والحزين، وهو اللون الغنائي الذي اشتهر به تامر عاشور وحقق من خلاله قاعدة جماهيرية واسعة في مصر والوطن العربي، حيث يسعى من خلال العمل الجديد إلى تقديم محتوى موسيقي يواكب تطلعات الجمهور ويعبر عن مشاعر مختلفة بأسلوبه الخاص.
ويُنتظر أن يحمل الألبوم مفاجآت على مستوى الكلمات والألحان والتوزيع الموسيقي، في ظل حرصه على تقديم شكل مختلف يضيف إلى مسيرته الغنائية الممتدة.