شوبير يكشف موقف الأهلي من رحيل إمام عاشور وزيزو وحقيقة العروض

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية السابق، عن آخر التطورات المتعلقة بمستقبل عدد من لاعبي النادي الأهلي، سواء من حيث العروض المحتملة أو موقف النادي من ملف حراسة المرمى.

وقال شوبير، خلال تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي، إن النادي الأهلي لا يمانع في دراسة أي عروض مناسبة قد تصل لثنائي الفريق إمام عاشور وأحمد سيد زيزو ، مؤكدًا أن القرار سيكون مرتبطًا بتحقيق مصلحة اللاعب والنادي في آن واحد.

وأوضح أن إدارة الأهلي تتفهم أن بعض العروض قد تؤثر على تركيز اللاعبين، لذلك لن تقف أمام رحيلهم إذا كانت العروض مناسبة، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أنه لم تصل أي عروض رسمية حتى الآن.

وفيما يخص مركز حراسة المرمى، شدد شوبير على أن محمد الشناوي مستمر بشكل نهائي مع الفريق، مؤكدًا أن هذا الملف محسوم داخل النادي.

كما أشار إلى أن مصطفى شوبير لم يتلقَّ أي عروض رسمية حتى الآن، رغم وجود بعض الأحاديث غير الرسمية من أندية ووكلاء.

وأضاف أن حارس المرمى الشاب يركز حاليًا مع المنتخب، ولا ينشغل بأي أمور تخص مستقبله، تاركًا القرار بالكامل لإدارة الأهلي.

واختتم شوبير تصريحاته بالتأكيد على أن الأهلي لا يخطط للاستغناء عن أي من حراس المرمى، حتى في حال وصول عروض لمصطفى شوبير، إلا إذا كان العرض مناسبًا للغاية، خاصة إذا جاء من نادٍ أوروبي كبير، موضحًا أن النادي يتمسك باستمراره لكنه قد يتعامل بمرونة حال وجود عرض قوي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً