علقت الفنانة جيهان الشماشرجي على برائتها من قضية السرقة بالإكراه، والتي قضتها محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم عابدين.
أول تعليق من جيهان الشماشرجي بعد برائتها
وكتبت جيهان الشماشرجي من خلال حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في أول تعليق لها، قالت: الحمدلله دائمًا وأبدًا.

المحكمة تبرئ الفنانة جيهان الشماشرجي من اتهامها في قضية السرقة بالإكراه
حضرت الفنانة جيهان الشماشرجي داخل قاعة محكمة الجنايات في القاهرة، وذلك خلال محاكمتها وآخرين في قضية سرقة بالإكراه.
وحضرت جيهان الشماشرجي لإثبات حضورها، كما حاولت إخفاء وجهها أثناء التصوير.
وبدأت منذ قليل محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار الدكتور محمد ياسر أبو الفتوح نظر ثالث جلسات محاكمة الفنانة جيهان الشماشرجي وآخرين بتهمة سرقة صديقتها بالإكراه.
وفي أول تعليق لها بعد هذه الاتهامات، كتبت جيهان الشماشرجي من خلال حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، عبر خاصية ستوري: شكرا لكل اللي سأل عليا، أنا زي الفل الموضوع من سنتين وأكثر.. خلاف بسبب فض شراكة تجارية بين طرفين هو بالأساس بعيد عني؛ لكن كانت فرصة جميلة عشان اعرف مدى المحبة والدعم.
أضافت: واثقة في القضاء المصري وفي انتظار كلمته الحاسمة كل سنة وانتوا طيبين.