الفيفا تلزم القادسية الكويتي بدفع 315 ألف دولار أمريكي لـ”كهربا”

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ألزم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) نادي القادسية الكويتي بسداد مبلغ 315 ألف دولار أمريكي، بالإضافة إلى فائدة سنوية بنسبة 5%، لصالح اللاعب محمود عبد المنعم (كهربا)، وذلك بسبب المستحقات المتأخرة والتعويض عن فسخ العقد.

تفاصيل العقوبة الموقعة من الفيفا على القادسية الكويتي:

 يتضمن 120 ألف دولار رواتب متأخرة، و150 ألف دولار كتعويض، و45 ألف دينار كويتي (حوالي 45 ألف دولار).

ويجب على النادي سداد المبلغ بالكامل خلال مهلة قانونية (تمتد غالباً لـ 45 يوماً من تاريخ الإخطار).

وفي حال عدم السداد خلال المهلة المحددة، سيتعرض القادسية الكويتي  لعقوبة منع تسجيل لاعبين جدد محلياً ودولياً مع إمكانية إحالة الملف إلى لجنة الانضباط.

وكان قد تحدث كهربا عن تلك الأزمة التي دارت بينه وبين القادسية، حيث قال في تصريحات تلفزيونية سابقة: “كان لدي مستحقات متأخرة، تقدر بـ3 رواتب، لذا عرضت التنازل عن جزء من مستحقاتي، لكنني كلما كنت أتحدث مع أحد المسئولين أجد كلام مختلف”.

وأتم: “بسبب المماطلة كنت مستمرًا مع القادسية لعدم الحصول على مستحقاتي، وفي آخر جلسة لي عرضت تقاضي نصف مستحقاتي الآن ثم النصف الآخر في شهر مايو، بشرط إضافة غرامة مالية 100 ألف دولار، لكنهم رفضوا وفي اليوم التالي أرسلوا مخالصة مع إضافة 1000 دولار عن كل يوم تأخير فقط”.

وكان كهربا قد نشر تويتة بخصوص علاقته مع نادي القادسية وعن فسخ التعاقد:

‫0 تعليق

اترك تعليقاً