سنووايت والأنغام السبعة” يضيء مسرح القناطر في مهرجان مسرح الطفل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستقبل مسرح قصر ثقافة القناطر الخيرية، في تمام السادسة مساء اليوم الثلاثاء، العرض المسرحي “سنووايت والأنغام السبعة” لفرقة قصر ثقافة بورسعيد، وذلك ضمن فعاليات الدورة الثانية من المهرجان الختامي لنوادي مسرح الطفل “دورة الفنانة صفاء أبو السعود”. 

ويقام المهرجان تحت رعاية الدكتورة جيهان زكي، وزيرة الثقافة، وبتنظيم من الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الفنان هشام عطوة، في إطار برامج الوزارة التي تهدف لدعم مواهب الصغار وتنمية وعيهم الفني.

أحداث العرض

تدور أحداث العرض في إطار غنائي استعراضي شيق حول شخصية “سنووايت” وأصدقائها السبعة في رحلتهم لاستكمال الألحان المفقودة، حيث يكتشفون خلال المغامرة أن التعاون وقبول الاختلاف هما المفتاح الحقيقي لتحقيق الأحلام، وأن لكل فرد دوراً لا غنى عنه في صناعة النجاح. 

والمسرحية من تأليف ورؤية درامية واستعراضات إياد إبراهيم، وسينوغرافيا وإخراج سلمى هاني، بمشاركة فريق عمل متميز يضم الملحنة نسمة عيسى، ومصمم الإضاءة أندرو يسري، وتوزيع وتسجيل صوتي لمحمد مهران، بجانب أصوات غنائية مميزة وتصميم ملابس وديكورات مبهجة أشرف عليها كوكبة من المبدعين الشباب، بالإضافة إلى دراما غنائية وإخراج منفذ لأحمد مندور.

ويأتي هذا المهرجان بإشراف الإدارة المركزية للدراسات والبحوث، والإدارة العامة لثقافة الطفل، وتتولى الكاتبة سماح أبو بكر عزت الرئاسة الشرفية لهذه الدورة. ويشهد المهرجان منافسة قوية بين 11 عرضاً مسرحياً تُقدم يومياً بالمجان للجمهور حتى الاثنين المقبل 29 يونيو، وتفصل بينها لجنة تحكيم متخصصة تضم نخبة من النجوم والخبراء وهم: الفنانة إيناس نور، المخرج والناقد محمد عبد الوارث، الفنان والمخرج هشام علي، مهندس الديكور مصطفى التهامي، ومصمم الاستعراضات محمد ميزو.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً