ضبط أكثر من 95 ألف مخالفة مرورية و48 حالة تعاطي مخدرات بين السائقين خلال 24 ساعة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

واصلت وزارة الداخلية حملاتها المرورية المكثفة على مختلف الطرق والمحاور الرئيسية على مستوى الجمهورية، في إطار جهودها لتحقيق الانضباط المروري والحد من الحوادث والحفاظ على سلامة المواطنين.

وأسفرت الحملات المرورية، خلال الـ24 ساعة الماضية، عن ضبط 95 ألفًا و844 مخالفة مرورية متنوعة، شملت السير بدون تراخيص، وتجاوز السرعات المقررة، والانتظار العشوائي، واستخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، إلى جانب مخالفات شروط التراخيص.

كما قامت الأجهزة المعنية بفحص 1182 سائقًا للتأكد من تعاطي المواد المخدرة، حيث تبين إيجابية 42 حالة ثبت تعاطي أصحابها للمواد المخدرة أثناء القيادة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

وفي السياق ذاته، واصلت وزارة الداخلية حملاتها المرورية والانضباطية بمناطق الأعمال بالطريق الدائري الإقليمي، حيث تمكنت خلال 24 ساعة من ضبط 459 مخالفة مرورية متنوعة، تضمنت مخالفات تحميل الركاب، وشروط التراخيص، والأمن والمتانة الفنية للمركبات.

كما تم فحص 156 سائقًا بالطريق الدائري الإقليمي، وأسفرت النتائج عن ثبوت إيجابية 6 حالات لتعاطي المواد المخدرة، بالإضافة إلى ضبط 5 محكوم عليهم هاربين بإجمالي 7 أحكام قضائية، والتحفظ على عدد من المركبات المخالفة لقوانين المرور.

وأكدت وزارة الداخلية استمرار الحملات المرورية المكثفة بمختلف المحافظات والطرق السريعة، لضبط المخالفات وتحقيق السيولة المرورية، والتصدي لكافة السلوكيات التي تهدد أمن وسلامة مستخدمي الطرق، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً