كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعى تضمن حدوث مشادة كلامية بين قائدى مركبات “التوك توك” داخل محطة وقود بالقاهرة وتسببهم فى تعطيل العمل بالمحطة.
وبالفحص تبين أنه بتاريخ 17 الجارى حدثت مشادة كلامية بين 3 قائدى مركبات “توك توك”، مقيمين بمحافظة القاهرة، داخل إحدى محطات الوقود، كائنة بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، بسبب الخلاف على أولوية تعبئة الوقود.
وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لذات السبب.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.