أوضح الإعلامي خالد الغندور، أن الجزائري أحمد قندوسي، أكد أن اللاعب بات قريبا من الانضمام لصفوف بيراميدز مع اقتراب علي ماهر من تدريب السماوي.
وأضاف الغندور عبر برنامج ستاد المحور، أن الجزائري قندوسي لديه علاقة طيبة بالمدرب علي ماهر، وطلب ضمه لبيراميدز حال تولى تدريب السماوي وبات قريبا من قيادة الفريق.
وأردف:”قندوسي تعافى بشكل كامل من الإصابة وشارك في مباراة ودية مع لوجانو السويسري أمس طوال الـ90 دقيقة استعدادا للمشاركة في دوري المؤتمر الأوروبي”.
وأختتم:”لوجانو سيطلب من بيراميدز 2.5 مليون دولار نظير انتقال قندوسي إلى بيراميدز، ولكن الأمر متوقف على قيادة علي ماهر للسماوي”.