لأول مرة أعمل مع أحمد السقا.. وأتمنى أن ينال «خلي بالك من نفسك» إعجاب الجمهور

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحدثت الفنانة لبلبة عن مشاركتها في فيلمها الجديد “خلي بالك من نفسك”، مؤكدة حماسها للتجربة، خاصة أنها تجمعها بعدد من النجوم وصناع العمل للمرة الأولى.

 

وقالت لبلبة في تصريح خاص لـ”مصر تايمز”: “دي أول مرة أشتغل مع الفنان أحمد السقا، وسعيدة جدًا بالتجربة، وكمان تاني مرة أشتغل مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد أول تعاون بينا في فيلم فرحان ملازم آدم وهي كانت وقتها صغيرة”.

وأضافت: “كمان دي أول مرة أشتغل مع المخرج معتز التوني، وأنا مبسوطة جدًا بالتعاون معاه، وإن شاء الله التجربة تعجب الجمهور”.

وأشارت إلى أن تعاونها مع شركة سينرجي ليس الأول، موضحة: “اشتغلت مع شركة سينرجي كتير قبل كده، وكل المسلسلات اللي قدمتها مع الفنان عادل إمام كانت من إنتاجهم، وسعيدة إننا بنتعاون مرة تانية”.

 

واختتمت لبلبة تصريحها قائلة: “أتمنى الفيلم يعجب الناس ويتعرض للجمهور، لأن الحكم في النهاية بيكون للمشاهد”.

قصة فيلم خلي بالك من نفسك

تدور أحداث فيلم خلي بالك من نفسك حول زوجين يواجهان العديد من الخلافات والمشكلات المتكررة، مما يقودهما إلى سلسلة من المواقف الطريفة وغير المتوقعة.

 

أبطال فيلم خلي بالك من نفسك

يشارك في بطولة فيلم خلي بالك من نفسك عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنان أحمد السقا وياسمين عبد العزيز ولبلبة ومحمد رضوان ومصطفي أبو سريع والمخرج معتز التوني و المؤلف شريف الليثي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً