تعرض الإعلامي أحمد حسام “ميدو” للإصابة بجلطة خفيفة في المخ، بعد تعرضه لوعكة صحية نتيجة أحداث رفض استئناف نجله في القضايا المنسوبة إليه.
وكان ميدو قد تعرض لوعكة صحية أمس الإثنين وتم نقله إلى إحدي المستشفيات الكبري بالتجمع الخامس ودخل العناية المركزة.
وكشف مصدر مقرب من أحمد حسام “ميدو”، أن التقارير الطبية أوضحت أن الأزمة الصحية التي تعرض لها جاءت بسبب ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم.
الأندية التي قادها ميدو خلال مسيرته التدريبية
وأوضح: أن ميدو يخضع حاليًا للرعاية الطبية في إحدى مستشفيات التجمع الخامس، ويمتلك ميدو سجلًا حافلًا بقيادة العديد من الأندية المصرية في السنوات الماضية، مثل الزمالك، الذي حقق معه لقب كأس مصر في نسخة موسم 2013-2014.
كما سبق له أن قاد الإسماعيلي ووادي دجلة ومصر المقاصة، ويمتلك أيضًا تجربة عربية مع نادي الوحدة السعودي في موسم 2018-2019.