بعد دقائق من إصابة الأول ىوفاة شقيقتين في حادثين مروريين منفصلين خلال دقائق برشيد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

خيمت حالة من الحزن والأسى على مدينة رشيد بمحافظة البحيرة، بعد وقوع مأساة إنسانية مؤلمة راح ضحيتها شقيقتان في حادثي سير منفصلين، وقعا بفارق دقائق معدودة، في واقعة أثارت صدمة واسعة بين الأهالي.

بدأت تفاصيل الحادث عندما تعرضت نعمة فوزي لحادث دهس في منطقة العشش بمدينة رشيد، إثر اصطدام سيارة مسرعة بها أثناء سيرها بالطريق، ما أسفر عن إصابتها بإصابات بالغة.

وجرى نقل المصابة على الفور بسيارة الإسعاف إلى مستشفى رشيد العام، حيث دخلت غرفة العناية المركزة في محاولة لإنقاذ حياتها وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

وفي الوقت نفسه، تلقت شقيقتها سامية فوزي نبأ الحادث، فسارعت إلى التوجه للمستشفى للاطمئنان عليها، إلا أن القدر كان له موعد آخر، إذ تعرضت هي الأخرى لحادث سير مروع في الطريق، أدى إلى وفاتها في الحال قبل أن تتمكن من الوصول إلى المستشفى.

ولم تمضِ سوى دقائق قليلة على وصول جثمان الشقيقة الصغرى، حتى فارقت شقيقتها الكبرى الحياة داخل المستشفى متأثرة بإصابتها الخطيرة ونزيفها الحاد، لتكتمل فصول المأساة برحيل الشقيقتين في يوم واحد.

وسادت حالة من الحزن العميق بين أهالي مدينة رشيد، الذين شيعوا جثماني الشقيقتين في جنازة مهيبة، داعين الله أن يتغمدهما بواسع رحمته، وأن يلهم أسرتهما وذويهما الصبر والسلوان.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً